الاثنين، 11 فبراير 2013

يومي غير



يومي غير
ما أجمل أن تستيقظ باكرآ..تنظر إلى الساعة وإذا الوقت فجرآ..تمسك المرآة بيديك وتنظر إلى نفسك ..ما أجمل هذه الصورة ..ما أروع هذه العيون..ما ألطف هذه الإبتسامة..إنه أنا ..
تأخذ نفسآ عميقآ مرة وثانية..


تتحس وجهك .نعم إنه أنا إستمع إلى روحك وهي تنطق بإسمك .ما أروع هذا الإسم.إنه أحب الأسماء إلى قلبي ..هذ االشخص أعز إنسان عندي .تنطق إسمك بملئ فمك.تصيح في نفسك:  أنا إنسان..أنا موجود..أنا حر ..أنا طليق ..
يجب أن أغير من حالي .. يجب أن أكون مبدعآ .يجب أن أثبت قيمتي..يجب أن أعتلي نحو القمه ..يجب أن أنال غايتي وأحقق حلمي..
يجب أن أرفع راسي وأبي وأمي وأهلي ..يجب أن أرفع وطني وأنهض بأمتي..مهما كلفني الثمن..ومهما كانت المصاعب..ومهما كانت التحديات ..مهما كانت الظروف ..مهما كانت الأوضاع..
مهما إشتد الحال ..وضاق المآل
يجب أن أكافح ..أناضل ..أقاوم..أنحدى..أغامر ..أقف من جديد..
يجب أن أخرج طاقتي ..أن أستغل قدرتي..وأوظف خبرتي..
يجب أن أسير على دربي ولا أميل عن منيتي
 يومآ ما سأكون الذي أريد ..يومآ ما سأصل غايتي
ومهما طال الليل لابد من بزوغ فجر الإصباح
أصوات المآذن ترتفع بالله أكبر ..قم توضأ وإذهب إلى المسجد
لقد نادى المنادي..حان وقت الصلاة..
إنظر إلى السماء فوقك..تأمل النجوم..تحسس الجو حولك..
إستمتع بنسمات الهواء النقي ..إستمتع بالهدوء.
وتنعم ببزعة الإصباح..لقد إسيتقظت الطيور..وبدأت تشدو وتغرد ..ما أجمل صوتها وما أعذب لحنها ..يالروعة شكلها..
تمتع بالصبح ما دمت فيه لن يزول حتى تزولا
إنه يوم جميل مغاير..أليس كذلك؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
;